عزف على القانون
التقاعد نهاية حتمية لكل موظف ولكن لماذا يجعل منه بعض المسؤولين فرصة للانتقام ، اي انهم يظهرون للمتقاعد انهم هم وليس القانون الذي يخرج الموظف من الوظيفة. والاعجب من هذا أنه هو نفسه سيتلقى نفس الصفعة ممن يرأسه ، فالى متى هذه عقدة نقص ستستمر ؟! ولماذا لا يعتبر اللاحق...

أحدث التعليقات