لـ غصن بن هلال العبري | 17/07/2016 | الوصف، ر | شارك بتعليقك سـحائب قد أتت و السـيل ينهمـر سـحائب قد أتت و السـيل ينهمـر الملح هذا جرى و الغول والنخـر أمَّا المنيبك قالـوا إنهـا جرفـت لم يبق فيها سـليل ليس ينحدر والناس في بلدة الحمراء قد ركعوا في سـجدتين وللرحمن قد شكروا فـزادهم ربهـم من فضله نعمـا لمـَّا رآهم بحمد الله قـد جـأروا سـبحانك ربي خلقت البشـر أتى هاشل يحني على الباب عوده غصن بن هلال العبري المواضيع المقترحة رسالة أخوية تواصل معي الاخ العزيز المهندس علي بن سيف بن عبدالله العبري بعد انقطاع طويل ، فشعرت أنني مقصر في حقه لما تربطني به من... رسالة أخوية اقرأ المزيد هتلر الثاني *هتلر الثاني*أرى هتلر الثاني بذا العصر قد ظهرْيرى أنه الأقوى على الارض في البشرْويدفع كل الناس نحو... هتلر الثاني اقرأ المزيد زيارة سلام على عبد الإله بقبرهِسلامَ محبٍ عارفٍ قدرَ قدرهِ عنيت فتى حمدون حاتمَ عصرهِومن قد لنا أهدى عصارة فكرهِ سلام عليه... زيارة اقرأ المزيد شارك بتعليقك إلغاء الردلن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *التعليق * الاسم * البريد الإلكتروني * الموقع الإلكتروني احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني. أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني. Δ
أحدث التعليقات