لـ غصن بن هلال العبري | 19/07/2016 | العائلة، ح | شارك بتعليقك محمد بن أحمد بن عبدالله العبري صباحٌ باسـمٌ بالعطرِ فاحا و نورُ محمدٍ في الأفقِ لاحـا أَيا نجلٌ لأحمدَ قد سررنا بوصلك زادت النفسُ ارتياحا فقد أبدلت أحزاناً سـروراً وضيقَ النفسِ أبدلتَ انشـراحا فكـان قدومُكـم يمناً و خيراً به تلـق المحبةَ و الفـلاحـا والدي رحمة الله عليه أول زيارة غصن بن هلال العبري المواضيع المقترحة فاطمة في الهند هنيئا لأختي و السعيد بن ناصرومن معهم في الهند قد أضحى سائحا وبارك ربي خطوهم وحباهمُمن الخير والنعماء ما كان سانحا... فاطمة في الهند اقرأ المزيد واحدٌ بألفْ ثمان سنين قد قضتهن ترزحُبسجن عَدُوٍّ فيه كالكلب ينبحُ فكيف بها إذ فُكَّ قَيّدٌ بمعصمٍوقد أصبحت مثل الغزالة... واحدٌ بألفْ اقرأ المزيد الليلة العصية في غزة البهية Listen on Suno لم يبق عندي ما اقول من الكلامْالا السلام عليكم أهل السلامْأرأيتم كيف السلام عليكمُقد عاد منه النفع... الليلة العصية في غزة البهية اقرأ المزيد شارك بتعليقك إلغاء الردلن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *التعليق * الاسم * البريد الإلكتروني * الموقع الإلكتروني احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني. أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني. Δ
أحدث التعليقات