في ذمة الله
حتى الزمـان الذي قـد كنت آمله يكون عونا على ردالجميل لـه قـد خانني فمضى من لا يماثلـه في حب قحطان، فيما لم أجامله يا نَجْـلَ ناصرَ عـذراً إنني خجلٌ أن لا أكون وراء النعش، حامله يجري الزمان بمالا نشـتهيه فإنْ مِنَّا رآى غفلةً جـارت غوائلُه في ذمَّـةِ الله يا أمَّ...

أحدث التعليقات